هواتف محمولة

Galaxy S8+

في حين أن الشائعات المتعلقة بالهاتف Galaxy S8 Mini لم تتحقق أبدًا، فربما في العام المقبل سيكون الأشخاص الذين يبحثون عن هاتف رائد بحجم صغير غير تابع لشركة Sony محظوظين بما فيه الكفاية. في الواقع، لقد صدر اليوم تقرير جديد نقلا عن بعض المصادر التي لم يتم الكشف عن إسمها يفيد بأن شركة سامسونج تعمل على الهاتف Galaxy S9 Mini، وهو الهاتف الذي ينبغي أن يظهر لأول مرة للعالم جنبا إلى جنب مع الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في شهر مارس من العام المقبل.

يقال بأن الهاتف Galaxy S9 Mini سيضم شاشة بحجم 5 إنش مع حواف منحنية، ولا توجد معلومات عن نسبة العرض على الإرتفاع، ولكن إذا حافظت شركة سامسونج على إستخدام نسبة العرض على الإرتفاع البالغة 18.5:9 كما هو الحال في +Galaxy S8/S8 و Galaxy Note 8، فهذا الهاتف سيكون في الواقع صغيرًا.

لم يتم الكشف عن المعلومات المتعلقة بالمواصفات التقنية حتى الآن، ولكن الشائعات التي تقول بأنه سيصدر في نفس الوقت مع الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 قد تعني بأنه سيضم أيضا مواصفات تقنية راقية. وجدير بالذكر أن شركة سامسونج قامت في الماضي بإصدار نسخ Mini من هواتفها الذكية الراقية في الماضي، ولكن جميع هواتف Galaxy S Mini تلك كانت تضم مواصفات تقنية متوسطة بدلا من المواصفات الراقية. نأمل هذه المرة أن يكون هناك تغيير في إستراتيجية شركة سامسونج.

المصدر.