ساعات ذكية

Fossil Q Control

العلامة التجارية الرائدة في مجال تصنيع الساعات Fossil قامت اليوم بإصدار ساعة ذكية جديدة تدعى Fossil Q Control. هذه الساعة الذكية تضم المعالج Snapdragon Wear 2100 وتعمل مسبقا بنظام Android Wear 2.0، وهي تعد الإضافة الأحدث إلى الجيل الثالث من ساعات Fossil الذكية.

كما تلاحظون في الصورة أعلاه، فالساعة الذكية الجديدة Fossil Q Control تضم شاشة مستديرة بقطر 45mm، وأحزمة قابلة للإزالة، وهذا ما يجعل هذه الساعة الذكية متوافقة مع أحزمة 20mm الأساسية. وبغض النظر عن ذلك، فقد تم تزويد هذه الساعة الذكية كذلك بنحو 768 ميغابايت من الذاكرة العشوائية، وبنحو 4GB من الذاكرة الداخلية. هذه الساعة الذكية مقاومة أيضا للمياه مما يجعلها مناسبة للسباحة.

نظام Android Wear 2.0 يجعل الساعة الذكية Fossil Q Control متوافقة مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد 4.3 أو إصدار أعلى أو الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 9 أو إصدار أعلى. عملية الإقتران تتم بإستخدام البلوتوث 4.1، ولكن ليس هناك دعم لـ WiFi.

في الواجهة الخلفية للساعة الذكية Fossil Q Control تم وضع مستشعر ضربات القلب بجانب دبابيس الشحن المعدنية الأربعة. تحتوي الساعة أيضا على ضوء LED صغير وميكروفون للتحدث إلى المساعد الرقمي Google Assistant وإجراء المكالمات. شركة Fossil قامت أيضا بجعل الإطار حساس للمس مما يتيح التمرير بين الخيارات على نظام Android Wear 2.0 على غرار الساعات الذكية Samsung Gear S Series من شركة سامسونج.

شركة Fossil قامت بإدراج ساعتها الذكية Fossil Q Control على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت. السعر هو 275 دولار أمريكي مع شحن مجاني في الولايات المتحدة الأمريكي.

المصدر.