أجهزة لوحية

ATT-Lenovo-Moto-Tab-06

قبل بضعة سنوات كنا متعودين على رؤية الشركات المصنعة للهواتف الذكية تقوم بإصدار بعض الأجهزة اللوحية خلال كل عام، ولكن بالمضي قدما إلى الأمام ومع التراجع المستمر في شحنات الأجهزة اللوحية، فليس من المستغرب أن نرى العديد من تلك الشركات تكتفي بإصدار الهواتف الذكية والإمتناع عن الكشف عن المزيد من الأجهزة اللوحية. ومع ذلك، هذا ليس هو الحال مع شركة Lenovo.

الشركة الصينية قامت مؤخرا بالكشف عن جهاز لوحي جديد يحمل إسم Moto Tab. للآسف، هذا الجهاز اللوحي سيكون حصريا لشركة الإتصالات الأمريكية AT&T، على الأقل في البداية علما أنه سيكلف 300 دولار أمريكي أو نحو 15 دولار أمريكي في الشهر على مدى 20 شهرًا.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فالجهاز اللوحي Moto Tab الجديد يأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 10.1 إنش، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 625، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 7000mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الجهاز اللوحي يضم مكبرات صوتية مزدوجة مدعومة بتكنولوجيا Dolby Atmos، كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.1 Nougat.

وبغض النظر عن المواصفات التقنية، فقد قامت شركة Lenovo بتصميم العديد من الملحقات للجهاز اللوحي Moto Tab، ولكن سيتم بيعها بشكل منفصل عن الجهاز اللوحي، ومن بين هذه الملحقات نجد لوحة مفاتيح لاسلكية مزودة بلوحة تتبع، ومكبر للصوت يعمل على تحويل الجهاز اللوحي إلى مساعد ذكي يدعى Lenovo Home.

https://youtu.be/o9l7Zg91SPM