هواتف محمولة

ZTE-Axon-M

لقد سمعنا منذ عدة سنوات بأن شركة سامسونج تعمل على تطوير هاتف ذكي قابل للطي. في حين أننا لم نرى الشركة الكورية الجنوبية تقوم بإصدار هاتف ذكي من هذا النوع حتى الآن، فقد تم إطلاق هاتف ذكي قابل للطي في الشهر الماضي فقط، وهذا الهاتف يحمل إسم ZTE Axon M وقد تم إصداره من قبل شركة ZTE في الولايات المتحدة الأمريكية. ومع ذلك، وفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فيبدو أنه سيكون هناك تدفق في الهواتف الذكية القابلة للطي من العديد من الشركات المصنعة في العام المقبل.

الشائعات والتقارير حول هاتف سامسونج القابل للطي لا تزال تشق طريقها إلى شبكة الإنترنت. الشركة لم تقل شيئًا عن خططها للهواتف الذكية القابلة للطي حتى الآن، ولكن بناء على الشائعات التي رأيناها حتى الآن، فالجميع مقتنع بأننا سنرى واحدًا من شركة سامسونج في مرحلة ما في المستقبل. وتعمل شركة Huawei أيضا على هاتفها الذكي القابل للطي. ومن المرجح أن يتم كشف النقاب عن هذا الهاتف المزدوج الشاشة قبل نهاية العام المقبل.

Oppo هي أيضا واحدة من الشركات الصينية الأخرى التي سجلت براءات إختراع تتعلق بالهواتف الذكية القابلة للطي. وهذا يشير إلى أنها مهتمة أيضا بإطلاق الهواتف الذكية القابلة للطي. وبما أن فرع الشاشات في شركة LG يعمل على تطوير الشاشات القابلة للطي، فمن الممكن أن نرى هاتف ذكي قابل للطي من شركة LG أيضا في المستقبل.

إذا كان هناك إنتقال واسع نحو الهواتف الذكية القابلة للطي، فيمكننا بالتأكيد أن نتوقع رؤية المزيد من الشركات ترمي بقبعاتها في الحلبة من أجل المنافسة خلال السنوات القليلة المقبلة.