تلفزيونات

Apple-TV-4K-movies

وردتنا في السنوات القليلة الماضية العديد من التقارير التي أشارت إلى أن شركة أمازون تعمل على خدمة جديدة مستقلة للبث التلفزيوني. ومع ذلك، إذا كان التقرير الذي وردنا اليوم صحيحا، فيبدو أن شركة أمازون قررت التخلي عن خططها لإطلاق خدمتها للبث التلفزيوني على شبكة الإنترنت. وكانت التقارير السابقة قد إدعت بأن الخدمة ستجمع شبكات البث وشبكات الكابل الأكثر شعبية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويعتقد بأن السبب الرئيسي الذي دفع شركة أمازون للتخلي عن خططها هو أن الشركة تعتقد بأنه لا يمكنها كسب ما يكفي من المال من هذه الخدمة. التقرير الصادر من وكالة الأنباء رويترز أشار إلى أن الشركة كانت غير قادرة أيضا على إقناع شبكات البث وشبكات الكابل الأساسية للتخلي عن نموذجها التقليدي في العمل والإنضمام إلى خدمة قنوات أمازون الإنتقائية. وأفيد بأن شركة أمازون إمتنعت عن إتمام المحادثات مع تلك الشركات.

هذا لا يعني بأن شركة أمازون فقدت الإهتمام بقطاع الترفيه. على العكس من ذلك، أعلنت الشركة مؤخرا عن شراء حقوق البث التلفزيوني العالمية الخاصة بـ The Lord of the Rings. وتخطط شركة أمازون لتطوير سلسلة متعددة المواسم من شأنها أن تجلب المزيد من المشتركين إلى خدمة Amazon Prime Video الخاصة بها.

ويمكن لشركة أمازون تغيير المسار ومحاولة إطلاق مثل هذه الخدمة مرة أخرى، ولكن في الوقت الراهن، يقال بأن المحادثات بين الشركة والجهات المعنية الأخرى قد توقفت.

المصدر.