هواتف محمولة

Essential PH-1

قبل بضعة أسابيع أوضحت لنا شركة Essential بأن تحديث الأندرويد 8.0 Oreo التجريبي للهاتف Essential PH-1 سيصل في المستقبل القريب، والآن هو هنا بالفعل. ونحن نتحدث عن النسخة التجريبية الأولى من نظام الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Essential PH-1.

وقت الإنتظار إنتهى. إذا توجهت إلى هذه الصفحة على الموقع الرسمي لشركة Essential وقمت بتسجيل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، ستكون قادرًا على تحميل ملف تحديث الأندرويد 8.0 Oreo التجريبي. بعد ذلك سيكون بإمكانك رفعه إلى هاتفك الذكي، وإتباع الخطوات التي تم شرحها على صفحة التحميل. وعلى الرغم من أن ما عليك القيام به واضح، فهذا بالتأكيد شيء لا ينبغي القيام به بالنسبة للأشخاص الذين لا يشعرون بالراحة مع ذلك.

بما أن هذا مجرد تحديث تجريبي، فينبغي عليك أن تتوقع بعض الأخطاء والمشاكل. شركة Essential نفسها أوضحت أن هناك مشكلة مع إستقرار البلوتوث و Android Auto، لذلك لا ينبغي على المستخدمين الذين يستخدمون الهاتف Essential PH-1 لأداء مهامهم اليومية تثبيت هذا التحديث التجريبي على هواتفهم الذكية، وإنتظار صدور تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي والنهائي، وهو ما سيحدث في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر.