DJI تكشف عن طائرة جديدة من دون طيار حصرية لشركة آبل

- - من هنا وهناك - 10 مشاهدة

dji-mavic-pro-white

قامت شركة DJI اليوم بإصدار نسخة جديدة من الطائرة من دون طيار DJI Mavic Pro ستكون حصرية لشركة آبل. وقد تم إطلاق هذه النسخة المحدودة والتي تحمل إسم Mavic Pro Alpine White من قبل الشركة اليوم. إنها نفس DJI Mavic Pro التي أصدرتها شركة DJI سابقا. والفرق الوحيد هي أنها تأتي بطلاء جديد على الهيكل والمراوح، وحتى على جهاز التحكم عن بعد.

يمكن للعملاء المهتمين الحصول على الطائرة من دون طيار Mavic Pro Alpine White على المتجر الرسمي لشركة آبل على شبكة الإنترنت أو من خلال متاجر التجزئة الرسمية التابعة لشركة آبل في جميع أنحاء العالم. وجدير بالذكر أن شركة DJI تبيع هذه النسخة الجديدة كحزمة. هذه الحزمة تشمل الطائرة من دون طيار نفسها، ووحدة التحكم عن بعد، ومراوح إضافية، وكيس لوضع الطائرة فيه، فضلا عن إثنتين من البطاريات الذكية المنفصلة. شركة DJI بدأت فعلا ببيع الطائرة من دون طيار DJI Mavic Pro Alpine White بسعر 1049 دولار أمريكي.

المواصفات التقنية لهذه الطائرة من دون طيار هي نفسها. هي توفر مدى يصل إلى 4.3 ميلا مع إستخدام نظام نقل الفيديو OcuSync. البطارية تتيح لهذه الطائرة من دون طيار التحليق لمدة تصل إلى 27 دقيقة وسرعة تصل إلى 40 ميلا في الساعة في وضع Sport Mode.

هناك نظام كاميرا مستقر متقدم بدقة 4K مع ثلاثة محاور للإنحراف. وتشمل الميزات البرمجية المتقدمة كل من TapFly و ActiveTrack و Gesture MOde. عموما، إذا كنت مهتما بهذه الطائرة من دون طيار وترغب في شرائها، فبإمكانك ذلك من خلال رابط المصدر أدناه.

المصدر.