Doogee تعتزم إعادة الهواتف الذكية المنحنية الشاشة إلى السوق في العام المقبل

- - هواتف محمولة - 9 مشاهدة

Doogee

قبل بضعة سنوات، قامت كل من سامسونج و LG بإصدار بعض الهواتف الذكية المنحنية الشاشة. للتذكير، شركة سامسونج قامت بإصدار الهاتف Galaxy Round والذي يضم شاشة منحنية في المحور العمودي. وفي نفس الوقت، قامت شركة LG بإصدار الهاتف LG G Flex والذي يضم شاشة منحنية في المحور الأفقي. وعندما يتم وضعه في الجيب، فهو مرن بما فيه الكفاية ليصبح مسطحا والعودة بعد ذلك إلى حالته المنحنية.

عموما، لقد وردتنا اليوم معلومات جديدة من المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass المعروف بإسم الشهرة evleaks تفيد بأننا سنرى هاتف ذكي جديد في العام المقبل مع شاشة منحنية من شركة Doogee، وهي واحدة من بين العديد من الشركات الصينية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية، وهذه الشركة معروفة أكثر في الأسواق الناشئة حيث الدخل الفردي محدود.

المعلومات التي وردتنا من evleaks تفيد بأن الهاتف القادم من شركة Doogee سيضم شاشة منحنية بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18.5:9، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 128GB. وبغض النظر عن هذه المعلومات، فقد قام evleaks أيضا بنشر صور تستعرض لنا شاشة مرنة مع شعار Doogee عليها.

شركة Doogee كانت قد جلبت لنا هاتف ذكي مع شاشة بإطار نحيف للغاية مثل Xiaomi Mi Mix يدعى Dogee Mix. وبالتالي، فنحن لن نستغرب في حالة إذا قامت شركة Doogee بالكشف عن هاتف ذكي مع شاشة منحنية في العام المقبل.

المصدر.

مواضيع: