تلفزيونات

Nexus Player

قامت شركة جوجل بجلب المساعد الرقمي Google Pixel للهواتف الذكية والتلفزيونات وستجلبه أيضا في المستقبل القريب إلى حواسيب Chromebook والأجهزة اللوحية. وحتى ذلك الحين، فقد قامت شركة جوجل الآن بجلب المساعد الرقمي Google Assistant إلى جهاز آخر.

في الواقع، لقد قامت شركة جوجل اليوم بجلب المساعد الرقمي Google Assistant إلى جهاز Nexus Player كجزء من التحديث الأمني لشهر نوفمبر الذي أصدرته الشركة للتو لهذا الجهاز. وكما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة جوجل بإصدار جهاز Nexus Player في العام 2014 بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.0، وقد كان أول جهاز آنذاك يأتي مع نظام Android TV. ومع ذلك، فقد قامت شركة جوجل منذ ذلك الحين بإصدار تحديثات الأندرويد لهذا الجهاز لدرجة أنها قامت بإعادة تجديد واجهة نظام التشغيل في الجهاز خلال شهر سبتمبر الماضي مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo.

ومع ذلك، قد تكون هذه هي نهاية الطريق بالنسبة لجهاز Nexus Player عندما يتعلق الأمر بالتحديثات، وخصوصا إذا علمنا أن هذا الجهاز لم يكن ضمن قائمة الأجهزة التي حصلت على النسخة التجريبية من تحديث الأندرويد 8.1 Oreo. وبغض النظر عن جهاز Nexus Player، فقد كانت شركة جوجل قد أعلنت عن إلتزامها بجلب المساعد الرقمي Google Assistant إلى كافة المستقبلات الرقمية والتلفزيونات الذكية التي تعمل بنظام Android TV.

وبمجرد أن يقوم مالكو Nexus Player بتثبيت آخر تحديث متوفر لجهازهم، سيتم إعلامهم في عملية الإقلاع الأولى بأن المساعد الرقمي Google Assistant متوفر الآن لجهاز Nexus Player.

المصدر.