ساعات ذكية

Nokia Steel HR

إذا كنت ترغب في الحصول على الساعة الذكية Withings Steel HR ولكنك لم تتمكن من ذلك، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة Nokia قامت بإعادة إطلاق هذه الساعة الذكية تحت علامتها التجارية. هي متاحة الآن للطلب المسبق وينبغي أن تصل قبل موسم العطلات في الولايات المتحدة الأمريكية.

هذه الساعة الذكية التي تبدو مثل ساعة اليد الكلاسيكية حصلت على إسمها من مستشعر ضربات القلب، ولكنها تضم أيضا ميزات لتتبع الخطوات والسعرات الحرارية. إذا قمت بربطها لاسلكيا مع هاتفك الذكي عبر البلوتوث، سيكون بإمكانك الحصول على الإشعارات ذات الصلة بالمكالمات، والرسائل النصية، والأحداث.

الساعة الذكية Nokia Steel HR تعد مقاومة للماء فهي تستطيع الصمود في مياه بعمق يصل إلى 50 متر كما أنها تضم ميزة الرصد التلقائي لتمارين السباحة بحيث تعمل على تتبع المدة والسعرات الحرارية. وجدير بالذكر أن هذه الساعة الذكية تأتي في نسختين بأحجام 36mm و 40mm وكلها مصنوعة من المعدن الصلب. ويمكن الحصول عليها باللون الأسود أو الأبيض مع مجموعة مختارة من الأحزمة المصنوعة من الجلد، السيليكون، والنسيج. وعندما يتعلق الأمر بالبطارية، فهي قادرة على الصمود لمدة 25 يوما من الإستخدام العادي، ولمدة 5 أيام في وضع الرياضة. وجدير بالذكر أن وضع Power Reserve Mode يضيف 20 يوما إضافيا.

الساعة الذكية Nokia Steel HR متاحة بسعر 180 دولار أمريكي. إذا كنت ترغب في الحصول على هذه الساعة الذكية، فبإمكانك التوجه إلى رابط المصدر أدناه لتقديم طلبك المسبق. لاحظ أن الموقع يشير إلى أن هناك كميات محدودة.

المصدر.