Web

Apple-TV-4K-movies

على مدى العامين الماضيين، كنا نسمع بأن شركة آبل لديها خطط لإطلاق خدمة بث الأفلام والبرامج التلفزيونية الخاصة بها، ولكن على ما يبدو واحدة من العقبات التي تقف دون قيام الشركة بذلك هي أن منشئي المحتوى لم يكونوا سعداء بالأسعار التي إقترحتها عليهم شركة آبل من أجل الخدمة. ومع ذلك، يبدو أن أية مسائل أخرى كان قد تم حلها بالفعل.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع CNBC نقلا عن محللين في شركة CCS Insight، فيبدو أن شركة آبل تخطط لإطلاق خدمة بث المحتوى المرئي الخاصة بها في العام المقبل. ووفقا لنائب رئيس قسم وسائل الإعلام في شركة CCS Insight، السيد Paolo Pescatore، فقد صرح بالقول : ” الجميع يتصارع من أجل الحصول على مكان له والجميع يقفز إلى مجال الفيديو. عندما تنظر إلى شركة آبل، لديها عروض قوية عندما يتعلق الأمر بالأجهزة ولديها خدمات تجارية تسير على نحو جيد “.

وأضاف بأن شركة آبل ستركز في خدمتها الجديدة على المحتوى الأصلي الذي تقوم بإنتاجها بنفسها. ” ساحة المعركة الحقيقية هي في مجال المحتوى الأصلي، ولكن المحتوى الأصلي سيكون بارزًا وآبل ستكون في وضع بارز للقيام بذلك “. وعلى ذكر ذلك، فشركة آبل تملك بعض بعض المحتويات الأصلية مثل Carpool Karaoke و Planet Of The Apps.

ومن غير الواضح ما إذا كان سيتم ربط هذه الخدمة من حيث الإشتراك مع الخدمة الموسيقية Apple Music، أو ما إذا كانت ستكون عبارة عن خدمة مستقلة تماما. ونحن نعلم بأن شركة آبل ستكثف جهودها في مجال الفيديو، فإنه مع إطلاق جهاز Apple TV الجديد والذي يدعم محتوى 4K HDR سيكون موقف شركة آبل في هذا السوق قويًا بالفعل على الرغم من المنافسة المتزايدة. في كلتا الحالتين، يجرى التعامل مع هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، ولكن هل أنت مهتم برؤية خدمة لبث المسلسلات والبرامج التلفزيونية والأفلام من شركة آبل؟