فيديو

 

 

الخدع السحرية التي تنطوي على البطاقات والعملات ليست جديدة وكانت متداولة منذ فترة طويلة جدًا وما زالت تتداول حاليا ويتمتع بها العديد من الأشخاص اليوم. ولكن مع التكنولوجيات الحديثة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي ظهرت على الواجهة، فهي لا تقدم نفسها كفرصة لاستخدامها كدعائم أو في روتين الساحر.

الساحر Simon Pierro قرر الاستفادة من هذه التكنولوجيا في روتينه وفي آخر فيديو له، والذي خصصه لتكريم الساحر الأسطوري Cardini، قام بإستخدام جهاز iPad لأداء بعض الخدع السحرية المذهلة للغاية. في الواقع، لقد قدم أداء ممتع بإستخدام جهاز iPad، وهذه بالتأكيد ليست المرة الأولى التي نرى فيها السحرة يعتمدون على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية للقيام ببعض الخدع السحرية المذهلة.

في الواقع، هناك فعلا بعض التطبيقات التي تساعد السحرة على أداء حيلهم، وهي التطبيقات التي يمكنك التحقق منها لإثارة إعجاب أصدقائك في حالة إذا كنت مهتما. ومع ذلك، فإن قناة الساحر Simon Pierro على اليوتيوب تستضيف عددًا قليلا من الخدع السحرية ذات الصلة بالأجهزة اللوحية، وحتى لو كنت ساحرًا، فهذه الحيل تستحق المشاهدة. في هذه الأثناء يمكنك مشاهدة الحيلة السحرية التي قام بها Simon Pierro بإستخدام جهاز iPad في الفيديو أعلاه إذا كانت لديك بضعة دقائق للإستراحة.