هواتف محمولة

Galaxy Note 8

سمعنا العديد من الشائعات بشأن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في الفترة الماضية، وهما الهاتفين اللذان من المتوقع أن يتم الإعلان عنهما في أوائل العام المقبل. ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فيبدو أن شركة سامسونج تعتزم الكشف عن هواتف Galaxy S9 الجديدة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده في شهر فبراير من العام المقبل.

سامسونج تقوم عادة بالكشف عن هواتفها الذكية الرائدة الجديدة بعد معرض MWC، ولكن إذا كان هذا التقرير الذي وردنا اليوم من مجلة Forbes صحيحا، فهذا سيتغير في العام المقبل. المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 سيفتح أبوابه في اليوم 26 فبراير من العام المقبل، ويشاع الآن بأن شركة سامسونج ستكشف عن هواتف Galaxy S9 قبل يوم واحد من إنعقاد هذا الحدث، وهو ما يعني يوم 25 فبراير.

مجلة Forbes أوضحت أنها حصلت على هذه المعلومات من مصدر داخل شركة سامسونج لم يتم الكشف عن إسمه، وبالتالي فليست هناك طريقة للتأكد من صحة هذه الأنباء، وخصوصا إذا علمنا أن شركة سامسونج تقوم بالإعلان عن هواتفها الذكية الرائدة الجديدة في حدث خاص تعقده الشركة بعد إنتهاء مؤتمر MWC.

وحتى الآن، المعلومة الرسمية الوحيدة التي لدينا هي أن هواتف Galaxy S9 ستأتي في العام المقبل مع المعالج Exynos 9810. وبغض النظر عن ذلك، فقد سمعنا في الأونة الأخيرة كذلك بأنه من المرجح أن تقوم شركة سامسونج بالكشف أيضا عن الهاتف Galaxy S9 Mini جنبا إلى جنب مع الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في أوائل العام المقبل.

المصدر.