سيارات

tesla-press-roadster

قامت شركة Tesla في المؤتمر الصحفي الذي عقدته يوم أمس بمفاجئة الجميع عندما قامت بالكشف عن سيارتها الرياضية الجديدة Tesla Roadster، وهي السيارة الرياضية التي وعدتنا شركة Tesla بأنها ستقدم أداء مثير جدًا للإعجاب. في الواقع، لقد أوضحت لنا شركة Tesla بأن سيارتها الرياضية الجديدة Tesla Roadster ستكون قادرة على الإنتقال من 0 إلى سرعة 60 ميل في الساعة في غضون 1.9 ثانية فقط.

من ناحية أخرى، أوضحت لنا شركة Tesla كذلك بأن سيارتها الرياضية الكهربائية الجديدة Tesla Roadster تستطيع بلوغ سرعة قصوى تصل إلى 250 ميل في الساعة مع العلم بأنها تأتي مع بطارية بقوة 200kWh مما يجعلها قادرة على قطع مسافة تصل إلى 620 ميل بعملية شحن واحدة.

tesla-roadster2

السيارة الكهربائية الرياضية الجديدة من شركة Tesla ستكلف نحو 200 آلف دولار أمريكي وستدخل مرحلة الإنتاج في العام 2020. ويمكن لسيارة Tesla الجديدة أن تكون هي أسرع سيارة متاحة تجاريا في العالم إذا كانت أرقام الأداء مضبوطة عند إطلاقها. فضلا عن قدرتها على بلوغ سرعة 60 ميل في الساعة في غضون 1.6 ثانية، فهي قادرة كذلك على بلوغ سرعة 100 ميل في الساعة في غضون 4.2 ثواني.

شركة Tesla بدأت بتلقي الحجوزات المسبقة على سيارتها الكهربائية الرياضية الجديدة Tesla Roadster علما أن كل حجز مسبق يكلف 5 آلاف دولار أمريكي، وإذا كنت ترغب في الحصول على واحدة من السيارات الـ 1000 الأولى، فأنت بحاجة إلى دفع 250 آلف دولار أمريكي. ونظرًا إلى أن عملية الإنتاج ستبدأ في العام 2020، فليست هناك أية معلومات حول متى ستكون هذه السيارة متاحة للشراء بشكل رسمي.

عموما، يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول سيارة Tesla Roadster الجديدة على الموقع الرسمي لشركة Tesla إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.