هواتف محمولة

iPhone X TrueDepth Face ID

آبل تمكنت من بيع جميع المخزون المتوفر لديها من الهاتف iPhone X في كوريا الجنوبية، وهو ما يعني الوطن الأم لكل من سامسونج و LG. وأكدت SK Telecom والتي تعد أكبر شركة إتصالات في كوريا الجنوبية بأنها تمكنت من بيع جميع المخزون المتوفر لديها من الهاتف iPhone X في غضون دقائق. وعلى النقيض من ذلك، إستغرقت الشركة نحو 20 دقيقة لبيع جميع المخزون المتوفر لديها من الهاتف iPhone 7 في العام الماضي.

وقالت شركة SK Telecom لوكالة الأنباء المحلية Yonhap News أنه كان لديها أقل من نصف عدد الوحدات من iPhone X بالمقارنة مع iPhone 8، وأن النسخة الفضية من الهاتف iPhone X إستغرقت حوالي 1 دقيقة لتنفد في مرحلة الطلب المسبق. ويعتقد المحللين بأنه تم تخصيص 150 آلف وحدة من الهاتف iPhone X للسوق الكوري الجنوبي.

ووفقا للمحللين، فقد حصلت هواتف iPhone X على حوالي 60 إلى 70 في المئة من الإهتمام الذي حصلت عليه هواتف iPhone 7، وهذا راجع بالأساس لوصول الهاتف iPhone X إلى السوق، وأيضا بسبب عدم قدوم هواتف iPhone 8 بأشياء جديدة تجعلها متمزة كثيرًا عن هواتف iPhone 7.

يبدو أن الهاتف iPhone X يحظى بإهتمام قوي في كوريا الجنوبية، على الرغم من أن سعر الهاتف مرتفع جدًا في البلاد بالمقارنة مع سعره في البلدان الغربية. على سبيل المثال، نسخة 64GB من الهاتف iPhone X والتي تكلف 999 دولار أمريكي في الولايات المتحدة هي تكلف 1237 دولار أمريكي في كوريا الجنوبية.

المصدر.