هواتف محمولة

honor-6a

قامت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei بإصدار الهاتف Honor 6A في أوروبا، وبالضبط في إيطاليا ولكن تحت إسم Honor 6A Pro، وهذا الهاتف يكلف هناك 10 يورو في الشهر في حالة إذا إخترت شراؤه من إحدى شركات الإتصالات أو 150 يورو في حالة إذا إخترت عدم شراءه لدى إحدى شركات الإتصالات.

للتذكير، الهاتف Honor 6A أو بالأحرى الهاتف Honor 6A Pro يمتاز بهيكل معدني وبنظام الأندرويد Nougat. وبغض النظر عن السعر والتصميم، فقد تم تزويد الهاتف Honor 6A Pro أيضا بمواصفات تقنية تشمل شاشة HD بحجم 5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 430، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل قادرة على التصوير بدقة 1080p، فضلا عن بطارية بسعة 3020mAh.

هذا الهاتف يمتاز كذلك بمستشعر لبصمات الأصابع وبدعمه لمختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن هذا الهاتف متاح كذلك بتشكيلة مختلفة من الألوان تشمل اللون الفضي والرمادي والذهبي والوردي والأزرق الفاتح.

المصدر.