تطبيقات و برامج

google-job-search

لا يمكنك فقط إستخدام محرك البحث Google للعثور على المطاعم وأماكن للزيارة، فبإمكانك إستخدامه أيضا للعثور على الوظائف. قامت شركة جوجل بتضمين ميزة البحث عن الوظائف في محرك البحث الخاص بها في وقت سابق من هذا العام، وقد أعلنت الشركة الآن أنها جعلت هذه الميزة أفضل من خلال إصدار بعض التحسينات الجديدة. هذه هي التحسينات الأساسية التي يشعر المستخدمون بالحاجة إليها بعد إطلاق هذه الميزة.

وتقول شركة جوجل بأنه منذ إطلاق هذه الميزة، عرضت أكثر من 60 في المئة من عروض الوظائف لأصحاب العمل، وربطت عشرات الملايين من الناس بفرص عمل جديدة. وإستنادا إلى ردود الفعل من الباحثين عن عمل، فقد قامت شركة جوجل بإدخال بعض التحسينات على هذه الميزة. وسيظهر للمستخدمين الآن معلومات عن رواتب الوظائف المعروضة. وسوف يتم عرض الراتب المقدر جنبا إلى مع العديد من الوظائف على أساس العنوان، والموقع، وصاحب العمل. يتم إستخلاص التقديرات من مصادر مثل PayScale و Glassdoor و LinkedIn.

يرغب العديد من المستخدمين في التحكم في المكان الذي تستخدمه جوجل لمطابقتهم مع الوظائف. لقد أضافت الشركة طريقة سهلة للمستخدمين لإخبار جوجل عن منطقة البحث التي سيتم إستخدامها عند البحث عن وظائف تطابق طلب البحث.

في غضون أسبوعين، ستضيف أيضا إمكانية حفظ الوظائف داخل محرك البحث Google Search. وكل قائمة وظائف ستكون مصحوبة بزر للحفظ حتى يكون من السهل على المستخدمين العودة إلى تلك القوائم في وقت لاحق.

المصدر.