أجهزة لوحية

Samsung-Galaxy-Tab-A-

قامت شركة سامسونج اليوم بإصدار نسخة جديدة من الجهاز اللوحي Galaxy Tab A 8.0 في كوريا الجنوبية تأتي مسبقا مع Bixby Home. وهناك نسختين من هذا الجهاز اللوحي، واحدة تدعم شبكات WiFi فقط، في حين تدعم النسخة الأخرى شبكات WiFi، فضلا عن شبكات الجيل الرابع 4G LTE.

وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فإن ميزة Bixby Home تختلف عن ميزة Bixby Voice، فالميزة الأولى تقوم بتحليل أنماط إستخدام المستخدمين والروتين، وتقدم توصيات على أساس ذلك على عكس ميزة Bixby Voice والتي تتيح لك إجراء العديد من المهام، بما في ذلك مهام البحث عن طريق الأوامر الصوتية فقط.

وبغض النظر عن ذلك، فالجهاز اللوحي Galaxy Tab A 8.0 يأتي كذلك مع مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة بحجم 8 إنش وبدقة 1280×800 بكسل، معالج رباعي النوى بتردد 1.4GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 5000mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الجهاز اللوحي يأتي أيضا بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Nougat.

عموما، شركة سامسونج تعرض النسخة التي تدعم شبكات WiFi فقط بسعر 240 دولار أمريكي، في حين تعرض النسخة التي تدعم أيضا شبكات الجيل الرابع 4G LTE بسعر 280 دولار أمريكي.