إكسسوارات و ملحقات

Apple’s HomePod

يبدو أن شركة آبل قررت تأجيل إصدار مكبر الصوت الذكي Apple HomePod إلى العام المقبل. وقد أصدرت الشركة بيانا رسميا في وقت سابق من هذا اليوم تؤكد فيه ذلك.

ووفقا للبيان المرسل إلى موقع TechCrunch، فقد أوضحت شركة آبل بأنها بحاجة للمزيد من الوقت بحيث صرحت بالقول : ” نحن لا نستطيع الإنتظار حتى يقوم الناس بتجربة مكبر الصوت الذكي المنزلي HomePod، ولكننا بحاجة إلى المزيد من الوقت قبل أن يصبح جاهزًا لعملائنا، ونحن سوف نبدأ بشحنه في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأستراليا في أوائل العام المقبل “.

تم الإعلان عن مكبر الصوت الذكي Apple HomePod في شهر يونيو الماضي خلال مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2017. وفي ذلك الوقت، وعدت الشركة ببدء عملية شحن هذا الجهاز في شهر ديسمبر المقبل في البلدان المذكورة أعلاه، ولكن إتضح الآن أن شركة آبل قررت تأجيل عملية الإطلاق إلى العام المقبل.

إذا كان لنا أن نخمن، فيبدو أن شركة آبل لا تزال تعمل على المساعد الرقمي Siri، والذي يعد الوسيلة الوحيدة والأساسية للتحكم في مكبر الصوت الذكي Apple HomePod. وبالتالي، قررت شركة آبل تأجيل عملية الإطلاق إلى حين التأكد من أن الجهاز سيقوم بما يطلبه منه المستخدم بدقة ولا شيء غير ذلك. ومن المرجح أن أبل اختارت تخطي موسم العطلات لتجنب وجود شيء غير جاهز بعد في منازل الملايين من الناس.

المصدر.