إكسسوارات و ملحقات

htc-vive-tracker-bundle

قامت شركة HTC بجلب أداة التعقب الخاصة بها للمستهلكين للمرة الأولى على الإطلاق. أعلنت الشركة مؤخرا عن إطلاق حزم التعقب Vive Tracker، والتي تتيح للمستخدمين ربطها مع عنصر حقيقي وأخذه معهم إلى العالم الإفتراضي. إنه في الأساس عبارة عن ملحق لتعقب الحركة يمكن تركيبه على أي عنصر في الحياة الواقعية. ويتوجب على المستخدمين إمتلاك خوذة HTC Vive من أجل إستخدام هذا الملحق.

يقوم محلق تتبع الحركة Vive Tracker بإنشاء إتصال لاسلكي بين خوذة الواقع الإفتراضي والعنصر الحقيقي. وهذا يتيح للمستخدم إستخدام العنصر الحقيقي في العالم الإفتراضي. ويمكن حتى تعليقه على كاميرا DSLR لإنشاء فيديوهات الواقع المختلط. وقال السيد Daniel O’Brien من شركة HTC : ” الملحق Vive Tracker يفتح مجموعة جديدة وكاملة من التجارب التي يمكنها الإستفادة من أداة تتبع الجسم وعدد من الملحقات التي تحدد تجارب الواقع الإفتراضي على HTC Vive “.

أولى حزم Vive Tracker متاحة الآن للطلب المسبق. سيتم شحنها بحلول منتصف شهر ديسمبر المقبل. كل وحدة Vive Tracker تكلف 99 دولار أمريكي ويمكن إستخدامها مع العديد من ألعاب الواقع الإفتراضي، ومع ملحقات جديدة متعددة مثل Hyper Blaster من Hyperkin و Packet Sports Set و Rebuff Reality TrackStrap.

الحزمة مع المسدس Hyper Blaster وأداة التعقب مع Duck Season ستكلف 150 دولار أمريكي، في حين أن حزمة Racket Sports Set مع المضارب وأداة التعقب ستكلف نفس السعر مع نسخة من Virtual Sports.

المصدر.