إكسسوارات و ملحقات

razer-blackwidow

في بعض الأحيان نقوم بسكب بعض السوائل عن طريق الخطأ على لوحات المفاتيح الخاصة بنا مما يؤدي إلى تلفها في بعض الحالات، ولكن في حالة إذا كنت تعشق ألعاب الفيديو وترغب في الحصول على لوحة مفاتيح مقاومة للمياه، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة Razer قامت هذا الأسبوع بالإعلان عن لوحة مفاتيح جديدة موجه لعشاق الألعاب ميزتها الأساسية هي مقامة المياه.

لوحة المفاتيح الجديدة من شركة Razer تحمل إسم Razer BlackWidow Ultimate، وهي تحمل شهادة IP54 مما يعني بأنها مقاومة للمياه والغبار، وهذا ما يعني بدوره بأنه في حالة إذا قمت بسكب الماء عليها، فهي لن تتضرر على الإطلاق.

بمناسبة الإعلان عن لوحة المفاتيح الجديدة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة Razer، السيد Min-Liang Tan بالقول : ” لم نتوقف عن إضافة المزيد من التحسينات للوحات المفاتيح الخاصة بنا. Razer BlackWidow Ultimate هي الآن أكثر دواما من أي وقت مضى، وهي أول لوحة مفاتيح ميكانيكية منا تأتي مع ميزة مقاومة المياه والغبار “. وبالنسبة للوحة المفاتيح نفسها، فهي تأتي بإضاءة خلفية قابلة للتخصيص بإستخدام برنامج Synapse.

لوحة المفاتيح Razer BlackWidow Ultimate تأتي أيضا مع الآلية الميكانيكية الخاصة بشركة Razer والتي تسمح لأزرار لوحة المفاتيح بالعمل لنحو 80 مليون ساعة، كما أنه تضم وضع اللعب، والأزرار القابلة للبرمجة بالكامل، وبالطبع شهادة IP54. عموما، سعر لوحة المفاتيح Razer BlackWidow Ultimate يبلغ 110 دولارات أمريكية، وهي متاحة للشراء على الموقع الرسمي لشركة Razer.

المصدر.