الكاميرات

GoPro Fusion

قامت شركة GoPro بالكشف عن الكاميرا GoPro Fusion 360 في أواخر شهر سبتمبر الماضي، والشركة بدأت الآن بشحن هذا الجهاز. ومع ذلك، بعض الميزات البرمجية والتي تحدثت عنها الشركة في حدث الإعلان الرسمي عن هذه الكاميرا لن تكون متاحة للمستخدمين في البداية. في الواقع، هذه الميزات لن تكون متاحة للمستخدمين حتى ” أوائل العام المقبل “. ويتم الآن شحن GoPro Fusion 360 360 Camera في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا.

واحدة من الميزات التي لن تصل مع كاميرا GoPro Fusion 360 هي ميزة OverCapture، والتي تتيح للمستخدمين إعادة إلتقاط ومشاركة لقطاتهم في فيديو ثابت تقليدي. وتقول شركة GoPro بأنه يتعين على المستخدمين الإنتظار حتى أوائل العام المقبل قبل أن يكونوا قادرين على الإستفادة من هذه الميزات. إعدادات التصوير المسبقة مثل PanoFlow و Tiny Planet لن تكون بدورها متاحة في البداية.

الكاميرا GoPro Fusion 360 تكلف 699 دولار أمريكي، وهي تأتي مع عدستين، واحدة في الواجهة الأمامية والأخرى في الواجهة الخلفية، وستكون هذه الكاميرا قادرة على التصوير بدقة 5.2K وبسرعة 30 إطار في الثانية. وهي قادرة أيضا على إلتقاط صور كروية بدقة 18 ميغابكسل، فضلا عن صوت محيطي.

الكاميرا GoPro Fusion 360 نفسها ستكون قادرة على مقاومة المياه في عمق يصل إلى 16 قدما مع العلم بأنها متوافقة مع معظم ملحقات GoPro. وعلاوة على ذلك، فهي تضم العديد من الميزات الأخرى مثل البلوتوث، والواي فاي، ونظام تحديد المواقع، والتسارع، والجيروسكوب، وما إلى ذلك من الميزات الأخرى. الكاميرا ستكون قادرة على القيام بأكثر من مجرد إلتقاط مقاطع الفيديو الكروية من أجل الواقع الإفتراضي.

المصدر.