هواتف محمولة

Honor Note 9

من المتوقع أن تقوم العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei في اليوم 28 من شهر نوفمبر الجاري بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Honor V10 في الصين، والقيام بعد ذلك بالكشف عن النسخة العالمية من هذا الهاتف في العاصمة البريطانية لندن بعد سبعة أيام على ذلك. وحتى ذلك الحين، فقد تم اليوم رصد الهاتف Honor V10 يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA مما أتاح لنا فرصة الحصول على صور ومواصفات هذا الهاتف المنتظر.

ووفقا للمعلومات المدرجة في موقع TENAA، فقد إتضح بأن الهاتف Honor V10 سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة FullView بحجم 5.99 إنش وبدقة +Full HD، معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 970، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB، كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني.

بالنظر إلى أن سلسلة هواتف Huawei Mate 10 Series تأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة EMUI 8.0، فنحن نتوقع قدوم الهاتف Honor V10 كذلك بشكل مسبق مع الإصدار الأخير من نظام التشغيل التابع لشركة جوجل جنبا إلى جنب مع واجهة EMUI 8.0. وبغض النظر عن البرمجيات، فالهاتف Honor V10 سيأتي كذلك مع منفذ للسماعات في الجزء السفلي من الهاتف.

عموما، سيتم الكشف رسميا عن الهاتف في الأسبوع المقبل، ويشاع بأنه سيكلف 2999 يوان صيني وهو ما يعادل 425 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

المصدر.