هواتف محمولة

OnePlus 3T camera

بدأت شركة OnePlus للتو بإصدار تحديث OxygenOS 5.0. ما يعنيه هذا هو أن الشركة قامت بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي والنهائي للهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T. وجدير بالذكر أن شركة OnePlus قامت بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي للهاتفين المذكورين آنفا بعدما كان قيد الإختبار طيلة الأسابيع القليلة الماضية.

كما يمكنك أن تتوقع، تحديث OxygenOS 5.0 الجديد يجلب معه كافة الميزات التي وضعتها شركة جوجل في نظام الأندرويد 8.0 Oreo. هذا التحديث يقوم أيضا بإضافة الدعم لخاصية ” صورة في صورة | Picture In Picture “، وخاصية الملء التلقائي للحقول Auto-Fill، والإختيار الذكي للردود، فضلا عن جلب تصميم جديد لقائمة الإعدادات السريعة، والعديد من التغييرات والميزات الأخرى. وعلاوة على ذلك، فهذا التحديث يجلب معه كذلك الإصلاحات الأمنية لشهر سبتمبر.

ووفقا لشركة OnePlus، فقد أوضحت بأنها قامت في تحديث OxygenOS 5.0 الجديد بإجراء بعض التعديلات على اللانشر، وإضافة القدرة على رفع الصور مباشرة إلى Shot On OnePlus. عموما، شركة OnePlus أكدت بأنها ستقوم بإصدار هذا التحديث على مراحل، وهذا ما يعني بأنه لا ينبغي أن يصل في البداية إلا لعدد محدود من المستخدمين المحظوظين. ومع ذلك، ينبغي على هذا التحديث أن يصل للمزيد من المستخدمين في قادم الأيام والأسابيع.

أما بخصوص الهاتف الرائد الجديد OnePlus 5T، فلا ينبغي أن يحصل على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo حتى أوائل العام المقبل، في حين من المرجح أن يصل نفس التحديث إلى الهاتف الرائد السابق OnePlus 5 بحلول نهاية هذا العام.