هواتف محمولة

samsung-flip-phone

من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإصدار هاتف صدفي جديد هذا العام سيحمل على الأرجح إسم Samsung W2018. أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم رصد هذا الهاتف في فيديو مسرب جديد يمكنك مشاهدته أدناه. وكما ستلاحظون، فهذا الهاتف سيأتي بتصميم صدفي ليحل محل الهاتف Samsung W2017 الذي تم إصداره في أواخر العام الماضي.

جدير بالذكر أنه تم بالفعل في وقت سابق من هذا العام رصد الهاتف Samsung W2018 وهو يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA. وبالتالي، لم يتبقى على شركة سامسونج الآن سوى إزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف. وإنطلاقا من المعلومات التي تم الحصول عليها حتى الآن، فيبدو أن الهاتف Galaxy W2018 سيضم إثنتين من شاشات Super AMOLED بحجم 4.2 إنش وبدقة Full HD لكل منهما، وهذا ما يمثل ترقية بالمقارنة مع الهاتف Samsung W2017 الحالي. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Samsung W2018 الجديد يضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 835، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن بطارية بسعة 2300mAh.

الهاتف Samsung W2018 سيأتي كذلك على الأرجح مع نظام الأندرويد Nougat، ومع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل قادرة على التصوير بدقة 1080p على الرغم من أننا نراهن على أن هذه الكاميرا ستكون قادرة على التصوير بدقة 4K أيضا بفضل حقيقة أن الكاميرا الخلفية للهاتف Samsung W2017 تستطيع التصوير بهذه الدقة العالية.

عموما، في حالة إذا كانت التسريبات الأخيرة صحيحة، فمن المفترض أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Samsung W2018 في اليوم الأول من شهر ديسمبر المقبل. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن التقارير تقول بأن هذا الهاتف سيكلف نحو 2000 دولار أمريكي.

المصدر.