ساعات ذكية

Samsung Gear s3

قامت شركة سامسونج اليوم بإصدار تحديث جديد لساعتها الذكية Samsung Gear S3 يحمل الإصدار TizenOS 3.0. هذا التحديث الجديد يجلب معه العديد من الميزات الجديدة لهذه الساعة الذكية علما أن هذا التحديث يحمل إسم Value Pack Update.

تحديث TizenOS 3.0 أو بالأحرى Value Pack Update يشمل بعض الميزات الجديدة ذات الصلة بالتمارين الرياضية، وبعض التغييرات ذات الصلة بالإتصالات، وواجهة مستخدم جديدة مصممة وفقا للكيفية التي تستخدم بها ساعتك الذكية Samsung Gear S3. على سبيل المثال، مع تحديث TizenOS 3.0 الجديد يمكن لمستشعر ضربات القلب المتقدم في الساعة الذكية Samsung Gear S3 رصد معدل ضربات القلب في الوقت الحقيقي مع تحسين الدقة مما يتيح للمستخدمين مراقبة نشاط معدل ضربات القلب بشكل مستمر – سواء كانوا يتمتعون بجلسة يوغا مريحة أو جلسة كيك بوكسينغ مبهجة. كما يمكنهم التحكم في وزنهم بشكل أكثر كفاءة من خلال ميزة إدارة التغذية، حيث يمكنهم بسهولة إضافة السعرات الحرارية المستهلكة، والتحقق من توازن السعرات الحرارية ومقارنتها مع هدفهم اليومي.

تم الإعتراف بـ Samsung Gear S3 بإعتبارها واحدة من أفضل الساعات الذكية في فئتها بفضل تصميمها، وسهولة إستخدامها، والإبتكارات التكنولوجية التي تأتي بها. ولكن مع تحديث Value Pack Update الذي تم إصداره مؤخرًا، فقد أصبحت Samsung Gear S3 أكثر تنوعا من أي وقت مضى.

هذا التحديث يضم تحسينات تزيد من فائدة الساعة الذكية وتبسيط وصول المستخدمين إلى المعلومات التي تعتمد عليها، وهذا التحديث يقوم بتحويل Samsung Gear S3 إلى وحدة تحكم، وأداة تعقب، وأداة إتصال، وبطبيعة الحال إلى ساعة – كل ذلك في جهاز واحد.

عموما، يمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل حول تحديث TizenOS 3.0 للساعة الذكية Samsung Gear S3 على الموقع الرسمي لشركة سامسونج إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.