هواتف محمولة

Apple-Park2

أعلنت شركة آبل أن مركز الزوار في مقرها الرئيسي الجديد Apple Park أصبح مفتوحا الآن للجميع. تم إفتتاح مركز الزوار في نهاية الأسبوع الماضي. فضلا عن مركز الزوار هناك أيضا مقهى ومتجر مفتوح لعامة الناس.

وكما تعلمون على الأرجح، فقد أمضت شركة آبل السنوات القليلة الماضية في بناء مقرها الرئيسي الجديد Apple Park والذي كان معروفا بإسم Apple Spaceship. هذا المقر يتواجد في مدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا الأمريكية. وبمناسبة فتح مركز الزوار في المقر الرئيسي الجديد Apple Park، صرحت شركة آبل بالقول :

تم إفتتاح مركز الزوار في Apple Park في كوبرتينو صباح يوم الجمعة، ترحيبا بالجيران والضيوف من المناطق المحيطة به لتجربة إبتكارات Apple Park. مركز الزوار ” Visitor Center ” هو امتداد معماري فريد من نوعه للمقر الرئيسي الجديد مع جمالية مماثلة على مستوى السلالم والجدران الحجرية والأرضيات الرخامية. ويبدو أن السقف المصنوع من ألياف الكربون في مركز الزوار يطفو، وهو مدعوم فقط بالنوى المكسوة بالحجارة ولا توجد أعمدة أخرى خارجية للدعم.

عموما، يمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل حول المقر الرئيسي الجديد لشركة آبل والمعروف بإسم Apple Park على الموقع الرسمي للشركة إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.