ألعاب إلكترونية

nintendo-switch-contenu

لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild التابعة لشركة Nintendo تلقت بعض المراجعات المذهلة منذ إطلاقها. على سبيل المثال، موقع Metacritic أعطى لهذه اللعبة التقييم 97/100، في حين منحتها بعض مواقع الألعاب الأخرى مثل Destructoid و Edge و IGN و GameSport التقييم 10/10، وهذا أساسًا كافي ليخبركم عن مدى روعة هذه اللعبة.

هذا هو السبب في أننا لم نتفاجأ عندما سمعنا بأنه في حفل الجوائز 35th Golden Joystick Awards تم منح لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild جائزة ” أفضل لعبة للسنة “. وقد أثنى الكثيرون على مفهوم العالم المفتوح للعبة، وهو أمر جديد عندما يتعلق الأمر بلعبة Zelda.

لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild جلبت معها أيضا العديد من العناصر الجديدة والتي لم نراها سابقا في سلسلة ألعاب Zelda السابقة. ولتشعر ببعض الإطمئنان، فلا تزال لدى شركة Nintendo المزيد من الخطط للعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild، فهي ستقوم بإصدار DLC الثاني لهذه اللعبة في شهر ديسمبر المقبل بعدما قامت بإصدار DLC الأول في وقت سابق من هذا العام.

ولحد الآن، تم الإعلان عن إثنين من DLC من أجل لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild، ونحن لسنا متأكدين مما إذا كانت هناك خطط لإصدار المزيد من DLC لهذه اللعبة في المستقبل، أو ربما ألعاب Zelda جديدة. وفي حالة إذا كانت هناك بالفعل ألعاب Zelda جديدة قادمة في الطريق، فسوف يكون من الصعب عليها التفوق على لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild.