إكسسوارات و ملحقات

razer-hammerhead-usb-c

تلقت شركة آبل العديد من الإنتقادات عندما قامت بإزالة منفذ السماعات في هواتفها الذكية، ولكن قامت العديد من الشركات المصنعة لهواتف الأندرويد بنفس الأمر بعد ذلك، وعلى سبيل المثال نذكر شركة Razer التي قامت بإصدار هاتفها الذكي الأول Razer Phone من دون منفذ السماعات.

هذا الهاتف لا يأتي مع منفذ السماعات 3.5mm، وبدلا من ذلك فهو يأتي مع منفذ USB Type-C والذي يستخدم للشحن ونقل البيانات أيضا. ونتيجة لذلك، فنحن لم نستغرب عندما قامت شركة Razer مؤخرا بكشف النقاب رسميا عن سماعات أذن جديدة تضم موصل من نوع USB Type-C.

في السابق، إذا كنت ترغب في إستخدام سماعات مع الهاتف Razer Phone كان يتوجب عليك إستخدام السماعات اللاسلكية أو سماعات مثل سماعات Razer Hammerhead الجديدة والتي تضم موصل من نوع USB Type-C. وجدير بالذكر أن سماعات Razer Hammerhead ليست جديدة على الإطلاق، فقد قامت شركة Razer بالكشف نسختين عن هذه السماعات في وقت سابق من هذا العام، واحدة لاسلكية والأخرى تضم موصل من نوع Lightning من أجل هواتف iPhone.

ووفقا لشركة Razer، فقد صرحت بالقول : ” سماعات Razer Hammerhead USB-C الجديدة تضم محول رقمي DAC خاص يعمل على تعزيز الإنتاج الرقمي لإنتاج صوت نظيف، وغير معالج يأتي مباشرة من المصدر. ما ستحصل عليه هو الصوت الأنقى والأكثر دقة مهما كان المكان الذي أنت فيه “. وبغض النظر عن ذلك، فقد أوضحت لنا شركة Razer أيضا بأن سماعاتها الجديدة تضم مكبرات صوتية بحجم 10mm، وهيكل مصنوع من الألومنيوم، وكابلات مسطحة لتجنب التشابك، ويمكنك الحصول على هذه السماعات مقابل 80 دولار أمريكي.

المصدر.