ألعاب إلكترونية

Animal Crossing Pocket Camp

بدأت شركة Nintendo بتطوير الألعاب لمنصات التشغيل المحمولة على مدى العامين الماضيين. وكان من المقرر أن تقوم بإصدار لعبتها الثالثة للأجهزة المحمولة والتي تحمل إسم Animal Crossing: Pocket Camp هذا الشهر. وكانت شركة Nintendo قد ذكرت سابقا أنها ستقوم بإصدار هذه اللعبة للهواتف الذكية في شهر نوفمبر. الآن أعلنت شركة Nintendo عن إلتزامها بمحتوى الإعلان السابق وكشفت لنا عن تاريخ إصدار هذه اللعبة بالضبط.

جدير بالذكر أن Animal Crossing: Pocket Camp هي ثالث لعبة تقوم شركة Nintendo بإصدارها للهواتف الذكية بعد كل من Super Mario Run و Fire Emblem Heroes. وكما تعلمون على الأرجح، فسلسلة ألعاب Animal Crossing تحظى بشعبية كبيرة على أجهزة الألعاب التابعة لشركة Nintendo، لذلك فمن المتوقع أن تلقى لعبة Animal Crossing: Pocket Camp نجاحا كبيرًا على الأجهزة المحمولة أيضا.

لعبة Animal Crossing: Pocket Camp الجديدة تجلب معها بعض الإضافات إلى لعبة محاكاة حياة المدينة التابعة لشركة Nintendo. وبالتأكيد هي لديها القدرة على أن تصبح واحدة من أشهر الألعاب على الأجهزة المحمولة. وجدير بالذكر أنه تم إصدار لعبة Animal Crossing: Pocket Camp سابقا في أستراليا كجزء من عملية الإطلاق اللينة. وأكدت شركة Nintendo هذا الأسبوع أنها ستقوم بإصدار لعبة Animal Crossing: Pocket Camp عالميا على منصتي الأندرويد و iOS يوم غد الأربعاء الموافق لـ 22 نوفمبر.

اللعبة نفسها ستكون مجانية. ومع ذلك، هناك تذاكر Leaf Tickets والتي يمكن إستخدامها لشراء العناصر داخل اللعبة. يمكن للاعبين كسبها عن طريق حصد النقاط أو عن طريق دفع مال حقيقي.