هواتف محمولة

Xiaomi Mi Note 3

قامت شركة Xiaomi بإصدار الهاتف Xiaomi Mi Note 3 في شهر سبتمبر الماضي في نسختين، واحدة تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، في حين تضم النسخة الأخرى 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية. وبالنسبة للنسخة الأولى، فهي كانت تكلف 346 دولار أمريكي، في حين كانت تكلف النسخة الثانية نحو 406 دولارات أمريكية.

لجذب المزيد من العملاء ولجعل الهاتف Xiaomi Mi Note 3 جذابًا أكثر، قامت شركة Xiaomi هذا الأسبوع بالكشف عن نسخة جديدة من الهاتف Xiaomi Mi Note 3 تضم 4GB فقط من الذاكرة العشوائية بدلا من 6GB. في حين تم تقليص مقدار الذاكرة العشوائية، فقد تم الإبقاء على الذاكرة الداخلية في حدود 64GB علما أن هذه النسخة الجديدة تكلف 300 دولار أمريكي فقط. عموما، هذه النسخة الجديدة من الهاتف Xiaomi Mi Note 3 ستكون متاحة للشراء باللون الأزرق إبتداء من 23 نوفمبر، وهو ما يعني يوم الخميس المقبل.

بغض النظر عن الذاكرة العشوائية، فلا تزال بقية المواصفات على حالها من دون تغيير، وهذا ما يعني بأن النسخة الجديدة لا تزال تضم المعالج Snapdragon 660، وشاشة Full HD التي يبلغ حجمها 5.5 إنش، والكاميرا الخلفية المزدوجة التي تأتي مع مستشعرين بدقة 12 ميغابكسل لكل منهما.

المصدر.