هواتف محمولة

huawei-p10-plus_17

سلسلة هواتف Huawei Nova Series المتوسطة تحظى بشعبية كبيرة جدًا في عدد من الأسواق الرئيسية، والآن يبدو أن شركة Huawei تستعد للكشف عن الجيل الثالث من هذا الهاتف. ويقال بأن الهاتف Huawei Nova 3 سيضم مواصفات تقنية أفضل بالمقارنة مع الهاتف Honor 7X بحيث سيضم معالج جديد، وكاميرات أفضل.

ويقال بأن الهاتف Huawei Nova 3 سيضم شاشة بحجم 5.93 إنش وبدقة +Full HD تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، معالج سداسي النوى من فئة HiSilicon Kirin 670، معالج رسوميات من فئة Mali-G72، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB.

وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن الهاتف Huawei Nova 3 سيضم كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة أيضا بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول الملون وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني الأحادي اللون.

وبغض النظر عن المواصفات التقنية، فقد تردد بأنه سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei Nova 3 في أوائل شهر ديسمبر المقبل بسعر يبلغ نحو 350 يورو علما أنه سيضم كذلك بطارية قوية بسعة 3340mAh، ومنفذ من نوع MicroUSB 2.0، فضلا عن منفذ للسماعات.

المصدر.