هواتف محمولة

iPhone X

عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية، فهناك العديد من الإصدارات التي تدعم منفذين للشريحة SIM. ولكن لسوء الحظ هذا ليس هو الحال مع هواتف iPhone التي لم تدعم إلى حد الآن إمكانية تشغيل شريحتي إتصال SIM في هاتف واحد، ولكن يبدو أن هذا سيتغير في العام المقبل، على الأقل وفقا للمحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من المحلل Ming-Chi Kuo، فيبدو أن هواتف iPhone القادمة في العام المقبل ستدعم إمكانية تشغيل شريحتي إتصال SIM، وستدعم كلا الشريحتين شبكات الجيل الرابع LTE، وسوف يسمح أيضا لكلا الشريحتين بالعمل في وقت واحد في حين تستخدم فقط مجموعة واحدة من الرقاقات. ووفقا للمحلل Ming-Chi Kuo، فقد صرح بالقول : ” على عكس الهواتف الذكية الحالية، والتي تدعم عادة شبكات LTE في إحدى الشرحتين وشبكات 3G في الشريحة الأخرى، فنحن نعتقد بأن الجيل القادم من هواتف iPhone ستدعم شبكات LTE في كلا الشريحتين، في محاولة لتعزيز تجربة المستخدم “.

ويبدو أن هذا يتماشى مع الطريقة التي تتعامل بها شركة آبل مع الأشياء، فهي عادة تكون بطيئة في تبني بعض الميزات والتكنولوجيات، ولكن عندما تقوم بجلب هذه الميزات أخيرًا إلى أجهزتها المحمولة، فهي تقدمها على نحو أفضل قليلا. وسواء كان هذا التقرير صحيحا أم لا، فإن سجل المحلل Ming-Chi Kuo كان جيدًا جدًا حتى الآن.

ومع ذلك، فإنه من غير الواضح ما إذا كانت هواتف iPhone القادمة في العام المقبل ستضم منفذين للشريحة SIM أو ما إذا كانت واحدة من شريحتي الإتصال ستكون مدمجة في الهاتف نفسه كما رأينا مع الساعة الذكية Apple Watch Series 3 LTE.

المصدر.