ألعاب إلكترونية

nintendo-switch-contenu

بعد التخبط الكبير الذي عانى منه جهاز Nintendo Wii U في السنوات الخمسة الماضية، فنحن نفترض بأنه لا يمكننا إلقاء اللوم على المستثمرين ووسائل الإعلام لكونها كانت تشكك في قدرة جهاز Nintendo Switch الجديد على النجاح عندما أعلنت عنه شركة Nintendo بشكل رسمي. ومع ذلك، لحسن الحظ بالنسبة لشركة Nintendo، فقد تلقى جهاز Nintendo Switch إستجابة قوية من اللاعبين.

في الواقع، يبدو أن مجلة Time الجديدة منحت جهاز Nintendo Switch شرف وصفه ” أفضل جهاز خلال العام 2017 “. وقد نشرت مجلة Time مؤخرا قائمة لأفضل الأجهزة التي تم إصدارها هذا العام، وكان جهاز Nintendo Switch على رأس تلك القائمة. المجلة لم تذكر لنا لماذا تم وضع جهاز Nintendo Switch على رأس تلك القائمة، ولكن نحن على يقين من أن شركة Nintendo والمستثمرين سيكونون سعداء جدًا بمنح جهازهم الأحدث هذه الجائزة.

حتى الآن، يتمتع جهاز Nintendo Switch بالكثير من النجاح. وقد أعلنت شركة Nintendo أنها تمكنت من بيع 8 ملايين وحدة من هذا الجهاز في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقه في وقت سابق من هذا العام، وأنه أيضا في الطريق الصحيح للتغلب على المبيعات الإجمالية التي حصدها جهاز Nintendo Wii U على مدى السنوات الخمسة الماضية، وذلك في غضون عام واحد. هذا يعد كافيا ليخبرنا عن الطلب الكبير الذي يحظى به جهاز Nintendo Switch، ومدى التخبط الذي عانى منه جهاز Nintendo Wii U.

رأينا شركة Nintendo تتمتع أيضا بالكثير من النجاح بفضل ألعابها الخاصة مثل Super Mario Odyssey والتي بيعت منها 2 مليون وحدة في غضون 3 أيام. جهاز Nintendo Switch يحظى أيضا بدعم الناشرين والمطورين الكبار مثل Bethesda والتي ستقوم بإصدار ألعاب مثل DOOM و Wolfenstein II و Skyrim لهذا الجهاز.