ساعات ذكية

Misfit Command

بعدما قامت بإصدار ساعتها الذكية Misfit Vapor أخيرًا، قامت شركة Misfit اليوم بإزاحة الستار رسميا عن ساعة جديدة، ولكن هذه المرة هذه الساعة ليست ذكية بالكامل وإنما هي عبارة عن ساعة هجينة. ما يعنيه هذا هو أن الساعة الهجينة الجديدة والتي تحمل إسم Misfit Command تأتي مع تصميم تقليدي مثل الساعات التناظرية الموجودة في السوق حاليا، ولكنها تضم في نفس الوقت مجموعة من الميزات الذكية والتي لا يمكن أن تجدها سوى في الساعات الذكية.

ووفقا لشركة Misfit، فمن الممكن للساعة الهجينة الجديدة Misfit Command الإهتزاز عندما تتلقى مكالمة جديدة على هاتفك الذكي، أو رسالة جديدة، أو إشعار من أحد التطبيقات المهمة. وعلاوة على ذلك، فهذه الساعة قادرة أيضا على تعقب الخطوات، والمسافة المقطوعة، وعدد السعرات الحرارية المحروقة.

من ناحية أخرى، أوضحت لنا شركة Misfit بأن ساعتها الهجينة الجديدة قادرة على الصمود في مياه بعمق يصل إلى 50 متر، كما أنها تستطيع مراقبة مدة ونوعية نومك. مع الزر الذكي ” Smart Button “، يمكنك القيام بإجراءات بسيطة على هاتفك، مثل التحكم في مشغل الأغاني، وإلتقاط صور ذاتية، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى. ويمكن أيضا التبديل إلى المنطقة الزمنية الثانية. تطبيق Misfit سيتأكد من أن الساعة تعرض الوقت الصحيح. كل هذا وتحصل على سنة كاملة من عمر البطارية بفضل تقنية Bluetouth Low Energy.

87

عموما، الساعة الهجينة Misfit Command نفسها تضم هيكل بقطر 44mm مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتأتي بسمك 15mm. الساعة تستخدم أحزمة 20mm العادية، لذلك بإمكانك إستبدالها في أي وقت تشاء ذلك. وبغض النظر عن ذلك، فهي ستكون متوفرة كذلك بألوان مختلفة تشمل اللون الأسود والفضي والذهبي. النسخة الفضية متوفرة بسوار معدني، والنسخ الأخرى تأتي مع حزام رياضي.

بإمكانك الآن طلب الساعة الهجينة Misfit Command مسبقا، وسيتم شحنها في غضون أسبوع علما أنها تكلف 112 دولار أمريكي مع حزام رياضي. وبالنسبة للنسخة الفضية التي تأتي مع سوار معدني، فهي ستكلف 128 دولار أمريكي، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر.