هواتف محمولة

Xiaomi Redmi Note 4

حقق الهاتف Xiaomi Redmi Note 4 مبيعات قوية جدًا عندما تم إصداره من قبل شركة Xiaomi بحيث إستطاع في نهاية المطاف تحقيق بعض الأرقام القياسية على مستوى المبيعات. ومع ذلك، فقد تم إصدار هذا الهاتف في شهر أغسطس من العام الماضي، وبالتالي فقد حان الوقت ليحصل على خليفة له والذي من المفترض أن يحمل إسم Xiaomi Redmi Note 5. وعلى ذكر ذلك، فقد تم اليوم تسريب صورة واقعية على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo تكشف لنا عن بعض المعلومات حول المواصفات التقنية للهاتف Xiaomi Redmi Note 5.

ووفقا لهذه الصورة المسربة الجديدة، فيبدو أن الهاتف Xiaomi Redmi Note 5 سيضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 625، وشاشة واسعة بحجم 5.99 إنش وبدقة +Full HD تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9. وعلاوة على ذلك، فقد كشفت لنا هذه الصورة بأن الهاتف سيضم ذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن كاميرا واحدة على الأقل بدقة 12 ميغابكسل.

1

من ناحية أخرى، إتضح لنا من خلال هذا التسريب أن الهاتف Xiaomi Redmi Note 5 سيضم بطارية قوية بسعة 4000mAh، ومستشعر لبصمات الأصابع، وسيعمل مسبقا بنظام الأندرويد 7.1.2 Nougat. وعلى غرار الهاتف Xiaomi Redmi Note 4، فيبدو أن الهاتف Xiaomi Redmi Note 5 سيضم أزرار التحكم بالصوت وزر الطاقة في الجانب الأيمن للمستخدم.

المصدر.