من هنا وهناك

Xiaomi

أعلنت شركة Xiaomi اليوم عن إفتتاحها لمصنع جديد في الهند. منشأة التصنيع الجديدة تتواجد في منطقة نويدا بولاية Uttar Pradesh، وقد تم إنشاء هذا المصنع الجديد بالتعاون مع شركة Hipad Technology. وجدير بالذكر أن هذا هو ثالث منشأة تصنيع لشركة Xiaomi في الهند منذ أن بدأت أعمالها التجارية في البلاد في العام 2014.

هذا المصنع الجديد مخصص بالكامل لتصنيع البطاريات المحمولة. وتمتد هذه المنشأة الجديدة على مساحة قدرها 230 آلف قدم مربع، وهي قادرة على تصنيع 7 بطاريات محمولة في الدقيقة الواحدة خلال ساعات عملها.

شركة Xiaomi قامت أيضا بالإعلان عن إثنتين من البطاريات المحمولة الجديدة من أجل السوق الهندي. البطارية المحمولة الأولى تحمل إسم 10000mAh Mi Power Bank 2i، وتأتي كما يوحي إسمها بسعة 10000mAh. أما بخصوص البطارية المحمولة الثانية، فهي تحمل إسم 20000mAh Mi Power Bank 2i وتأتي بدورها بسعة 20000mAh. وبالنسبة للبطارية الأولى، فهي تكلف 12 دولار أمريكي، في حين تكلف البطارية الثانية نحو 23 دولار أمريكي، على الأقل في الهند حيث تم تصنيعها.

هذه البطاريات المحمولة الجديدة ستكون متاحة للشراء إبتداء من يوم غد الخميس الموافق لـ 23 نوفمبر على موقع Mi.com ولدى متاجر التجزئة Mi Home التابعة للشركة.