سامسونج تعمل رسميا على نسخة Star Wars من الهاتف Galaxy Note 8

- - هواتف محمولة - 5 مشاهدة

754

قامت شركة سامسونج بالكشف عن العديد من النسخ الخاصة من هواتفها الرائدة السابقة والتي تأتي مع بعض الثيمات المستوحاة من الأبطال الخارقين. ونتيجة لذلك، فنحن لم نستغرب عندما سمعنا بأن شركة سامسونج تعتزم ربما الكشف عن نسخة خاصة جديدة من الهاتف Galaxy Note 8 ستأتي بثيم ذات صلة بسلسلة الأفلام الشهيرة Star Wars.

في الواقع، لقد تم تسريب صورة ترويجية تضم الهاتف Galaxy Note 8 مع الرجل الآلي BB-8 على شاشة الجهاز كإشارة إلى المساعد الرقمي Bixby والذي أصبح الآن يدعم أيضا اللغة الصينية. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن الهاتف Galaxy Note 8 المجسد في الصورة لا يضم أية تغييرات على مستوى التصميم، فنحن لا نلاحظ وجود أي شعار ذات صلة بسلسلة أفلام Star Wars، وبالتالي فنحن نتوقع أن تكتفي سامسونج بإجراء بعض التغييرات على مستوى نظام التشغيل فقط.

وبغض النظر عن الهاتف Galaxy Note 8، فقد سمعنا في الأسبوع الماضي بأن شركة OnePlus تعتزم بدورها على الأرجح الكشف عن نسخة Star Wars من الهاتف OnePlus 5T. عموما، شركة سامسونج قامت فعلا بالكشف عن بعض الأجهزة التي تستوحي تصاميمها من سلسلة أفلام Star Wars، فلماذا لا تقوم بذلك أيضا مع الهاتف Galaxy Note 8.

المصدر.