بإمكانك الآن طلب الإنضمام إلى بث مباشر لأحد الأصدقاء على شبكة الإنستاجرام

- - تطبيقات و برامج - 3 مشاهدة

Instagram

أعلنت شبكة إنستاجرام في الشهر الماضي عن ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بإستدعاء أصدقائهم للإنضمام إليهم في البث المباشر. ومع ذلك، الدعوة كانت تتم من طرف واحد، وهذا يعني أنه يمكنك دعوة صديق، ولكن لا يمكن للأصدقاء تقديم طلب للإنضمام إليك، ولكن هذا قد تغير الآن بحيث أصبحت شبكة إنستاجرام تتيح هذه الإمكانية.

ووفقا لشركة إنستاجرام، فقد صرحت بالقول : ” عند مشاهدة بث مباشر لصديق، ببساطة إضغط على زر | طلب | في قسم التعليقات. سترى تأكيدًا بأن صديقك قد قبل طلبك، وسيكون لديك وقت قصير للتحضير. وبمجرد الإنتهاء من البث المباشر، ستنقسم الشاشة إلى النصف حتى تتمكن من إجراء محادثة مباشرة مع صديقك. يمكنك ترك البث المباشر لصديقك في أي وقت، مما يجعل من السهل عليك الإنضمام من أجل إلقاء تحية سريعة أو الدخول في محادثة طويلة “.

instagram-request-640x374

وهذا يعني أنه بإمكان الأصدقاء الآن دعوتك للانضمام إلى جلسات البث المباشر الخاصة بهم، ويمكنك طلب الانضمام إليها أيضا. على سبيل المثال إذا كنت ترى صديق يقوم بعمل بث مباشر وترغب في الإنضمام إليه لإلقاء تحية سريعة، عليك أن تكون قادرا على القيام بذلك الآن.

ووفقا لشركة إنستاجرام، فهذه الميزة أصبحت متاحة الآن كجزء من النسخة الجديدة من تطبيق إنستاجرام والتي تحمل الإصدار 24. وبإمكانك تحميل هذه النسخة على المتجرين Google Play Store و iTunes App Store.