هواتف محمولة

5

سلسلة هواتف Galaxy A Series هي واحدة من سلسلة الهواتف الذكية الناجحة في تاريخ شركة سامسونج، وخلال كل عام تنجح هذه السلسلة بالذات من الهواتف الذكية في الدفع بمبيعات شركة سامسونج إلى الأمام كما أنها تلعب دورًا هاما في إحتفاظ شركة سامسونج بلقب أكبر بائعة للهواتف الذكية على الصعيد العالمي. ونتيجة لذلك، فمن المعقول أن نتوقع قدوم سلسلة جديدة من هواتف Galaxy A Series في العام المقبل ستضم على الأرجح ثلاثة هواتف ذكية جديدة، وهي Galaxy A3 2018 و Galaxy A5 2018 و Galaxy A7 2018.

وعلى ذكر الهاتف Galaxy A5 2018، فقد حصلنا اليوم على مجموعة من الصور تستعرض لنا الهاتف Galaxy A5 2018 داخل غطاء واقي. وكما تلاحظون في الصور، فالهاتف Galaxy A5 2018 سيضم شاشة Infinity Display بدقة +Full HD على الأرجح، ومستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية بدلا من الواجهة الأمامية. وفي حالة إذا كانت الشائعات السابقة صحيحة، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Galaxy A7 2018 أيضا بنفس التصميم على الرغم من حقيقة أن هذا الأخير سيضم شاشة أكبر. وبغض النظر عن ذلك، فنحن نلاحظ أيضا تواجد زر المساعد الرقمي Bixby في الجانب الأيمن، وبالضبط أسفل أزرار التحكم بالصوت.

في حالة إذا كانت التوقعات صحيحة، فمن المفترض أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن سلسلة هواتف Galaxy A 2018 Series في شهر يناير من العام المقبل. وحتى ذلك الحين، فقد تردد بأن الهاتف Galaxy A5 2018 سيضم على الأرجح المعالج Exynos 7885 أو Snapdragon 660 حسب السوق، فضلا عن 4GB أو 6GB من الذاكرة العشوائية، ولكن للآسف سيتم إصدار هذا الهاتف على الأرجح مع نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat بدلا من الأندرويد Oreo.

المصدر.