هواتف محمولة

iphone-se

لا تزال هناك نسبة من عشاق شركة آبل يؤمنون بموقف الشركة الأصلي، وهو أن الهواتف الذكية لا تحتاج إلى شاشات أكبر من 4 إنش. وبالتالي تجد هذه النسبة من عشاق شركة آبل لا تزال متمسكة بالهاتف iPhone SE بإعتباره أفضل خيار بالنسبة لهم، ولكن مضى على إصدار هذا الهاتف نحو عامين، وبالتالي هذا يعني بأنه بحاجة إلى خلف. بالفعل، هذا ما أشار إليه تقرير جديد صدر اليوم.

في الواقع، لقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن شركة آبل تعتزم إصدار خليفة الهاتف iPhone SE في وقت ما خلال الربع الأول من العام المقبل. ويقال بأن الهاتف الجديد سيحتفظ بشاشة 4 إنش، وسيستخدم المعالج Apple A10 Fusion والذي إستخدمته شركة آبل في الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus.

وإلى جانب الحجم، فالعديد من المستهلكين أعجبوا بالهاتف iPhone SE بسبب سعره أيضا، فهو يعد أرخص هاتف ذكي لدى شركة آبل حاليا، وهذا لا يبدو مستغربا بالنظر إلى أنه يضم مكونات قديمة تم إستخدامها في الأصل في الهاتفين iPhone 6S و iPhone 5S مثل المعالج ومستشعر بصمات الأصابع، ونحن نتوقع أن تقوم شركة آبل بنفس الشيء في الهاتف الجديد. وبالتالي، لا تتطلع للحصول على نفس تصميم الهاتف iPhone X.

سيصدر الهاتف iPhone SE الجديد في الهند بإعتباره واحد من الأسواق المستهدفة، ولكن سيتم بيعها بعد ذلك في جميع أنحاء العالم. وإذا كانت الشائعات التي وردتنا حتى الآن صحيحة، فنحن نتوقع أن تكون سلسلة هواتف آبل في العام المقبل لأن تردد بأن الشركة ستقوم بإصدار ثلاثة هواتف iPhone جديدة بنفس تصميم iPhone X في الربع الثالث من العام المقبل.

المصدر.