هواتف محمولة

Galaxy S8

في وقت سابق من هذا الشهر، قامت شركة سامسونج بالكشف عن لون أحمر جديد للهاتف Galaxy S8 يحمل إسم Burgundy Red. في ذلك الوقت، لم تكشف لنا عن الشركة الكورية الجنوبية عن تاريخ إصدار هذه النسخة الحمراء الجديدة من الهاتف Galaxy S8، ولكنها قررت الآن العدول عن ذلك وكشفت لنا بأنها ذاهبة لإطلاق هذه النسخة الجديدة من الهاتف Galaxy S8 في الأسبوع المقبل.

النسخة الحمراء الجديدة من الهاتف Galaxy S8 ستصل إلى رفوف المتاجر في اليوم 28 نوفمبر، وستكون كوريا الجنوبية هي أول سوف تحصل على هذه النسخة. وللآسف، المعلومات المتعلقة بموعد وصول هذه النسخة الجديدة إلى الأسواق الأخرى غير متاحة لدينا في الوقت الراهن.

https://youtu.be/WufJVKouKVk

كما تلاحظون في الإعلان الترويجي أعلاه، فالنسخة الحمراء الجديدة من الهاتف Galaxy S8 لا تزال تحتفظ بالواجهة الأمامية السوداء كالمعتاد، في حين تم تغطية الواجهة الخلفية باللون الأحمر الغامق. الهاتف Galaxy S8 وصل إلى كوريا الجنوبية مع المعالج Exynos 8895، وهو يضم أيضا 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل. وبالنسبة للون الأحمر الجديد، فهو يأتي لينضاف إلى قائمة الألوان الحالية والتي تشمل الوردي والفضي والأزرق والرمادي والأسود.

المصدر.