هواتف محمولة

Huawei-P10-and-P10-Plus (1)

في الفترة الماضية، كانت هناك شائعات أفادت بأن شركة Huawei تستعد للكشف عن الجيل الثالث من الهاتف Huawei Nova والذي من المفترض أن يحمل ببساطة إسم Huawei Nova 3. وحتى ذلك الحين، فقد تم اليوم رصد الهاتف Huawei Nova 3 يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA مما أتاح لنا فرصة الإطلاع على صور ومواصفات هذا الهاتف.

وكما تلاحظون في الصور أدناه، فالهاتف Huawei Nova 3 سيأتي مع شاشة واسعة تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، على الرغم من أن الهاتف يحتفظ بالزر الرئيسي والذي يتضمن مستشعر بصمات الأصابع أيضا في أسفل الشاشة. وبغض النظر عن الواجهة الأمامية، فقد كشفت لنا هذه الصور أيضا بأن الهاتف Huawei Nova 3 سيضم كاميرتين في الواجهة الخلفية جنبا إلى جنب مع فلاش LED.

بصرف النظر عن التصميم، فقد كشفت لنا المعلومات المدرجة في موقع TENAA بأن الهاتف Huawei Nova 3 سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة بحجم 5.93 إنش وبدقة +Full HD توفر كثابة بكسلات تبلغ 407 بكسل في كل إنش، معالج سداسي النوى من فئة HiSilicon Kirin 670، معالج رسوميات من فئة Mali-G72 MP4، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB. وعلاوة على ذلك، فقد إتضح بأن الهاتف Huawei Nova 3 سيضم كذلك كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة أيضا بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول الملون وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني الأحادي اللون.

وبغض النظر عن المواصفات التقنية، فقد تردد بأنه سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei Nova 3 في أوائل شهر ديسمبر المقبل بسعر يبلغ نحو 350 يورو علما أنه سيضم كذلك بطارية قوية بسعة 3340mAh، ومنفذ من نوع MicroUSB 2.0، فضلا عن منفذ للسماعات.

المصدر.