هواتف محمولة

Razer-Phone-Lifestyle-02

بعد كل من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، وعدد من البلدان الغربية الأخرى، الهاتف Razer Phone أصبح متاحا الآن للشراء في آسيا، وسوف تصبح سنغافورة هي أول سوق في هذه القارة تحصل على هذا الهاتف. وجدير بالذكر أن Razer Phone سيصبح متاحا للطلب المسبق في سنغافورة يوم 26 نوفمبر من خلال شركة الإتصالات المحلية Singtel.

بمناسبة إطلاق الهاتف Razer Phone في سنغافورة صرح الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Razer بالقول : ” في حين أسسنا شركة Razer في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، فأنا لا أزال سنغافوري وأنا متحمس جدًا لجعل سنغافورة هي أول بلد في آسيا يحصل على الهاتف Razer Phone “.

أول 200 شخص يقومون بطلب الهاتف Razer Phone بشكل مسبق سيحصلون على سماعات Razer Hammerhead Bluetooth اللاسلكية مجانا علما أن قيمة هذه السماعات تبلغ 169$. ومن غير الواضح حاليا متى ستبدأ شركة Razer بشحن الطلبات المسبقة لعملائها. رسميا، شركة Razer ستبدأ ببيع الهاتف في البلاد يوم 1 ديمسبر.

للتذكير، على عكس بقية هواتف الأندرويد، فإن الهاتف الجديد من شركة Razer يستهدف عشاق الترفيه والألعاب. هذا بفضل شاشة “Ultramotion” المستخدمة في هذا الهاتف والتي يبلغ معدل تحديثها نحو 120Hz، وتكنولوجيا الصوت Dolby Atmos التي ستعمل على تعزيز تجربة الصوت أثناء إستخدام الهاتف. وبغض النظر عن ذلك، فقد تم تزويد الهاتف Razer Phone الجديد أيضا بمواصفات أخرى تشمل شاشة بحجم 5.7 إنش وبدقة Quad HD، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 8GB.

الهاتف Razer Phone يضم أيضا كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكل مستشعر، وبطارية ضخمة بسعة 4000mAh ينبغي أن تكون كافية لإبقاء الهاتف Razer Phone معك طوال اليوم على الرغم من أن ذلك يعتمد على عادات الإستخدام الخاصة بك.

المصدر.