هواتف محمولة

Razer-Phone-Lifestyle-05

كما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة Razer في أوائل شهر نوفمبر الجاري بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الذكي الأول على الإطلاق والذي يحمل إسم Razer Phone. هذا الهاتف أصبح متاحا للشراء بالفعل في عدد من الأسواق حول العالم. وعندما قامت شركة Razer بالكشف عن هذا الهاتف أوضحت لنا الشركة بأن هذا الهاتف يضم كاميرا مميزة، ولكن هذا لا يمنعها من جلب المزيد من التحسينات والإضافات لهذه الكاميرا. واليوم أكد لنا الرئيس التنفيذي لشركة Razer، السيد Min-Liang Tan بأن الشركة ذاهبة لإصدار المزيد من التحسينات لكاميرا الهاتف Razer Phone في الأسابيع القليلة المقبلة.

الهاتف Razer Phone يضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكل مستشعر. عتاد الكاميرا جيد جدًا بحيث يتماشى مع العتاد المستخدم في الكاميرات الخاصة بالهواتف الذكية الرائدة التي تم إصدارها هذا العام. وبالنظر إلى أنه لا يمكن للشركة تغيير عتاد الكاميرا في الهاتف Razer Phone بعدما بدأت بشحن الهاتف للعملاء، فشركة Razer ذاهبة الآن للتركيز على تحسين الجانب المتعلق بالبرمجيات.

شركة Razer ذاهبة على وجه التحديد لتحسين أداء تطبيق الكاميرا على المدى القصير. إنها تبحث لتحسين ميزات مثل سرعة مصراع الكاميرا، وجودة الكاميرا في الإضاءة المنخفضة، والعديد من الجوانب الأخرى. وقال الرئيس التنفيذي لشركة Razer بأنه سيتم إصدار هذه التحسينات في الأسابيع القليلة المقبلة.

في الأشهر المقبلة، التحديث الرئيسي المقبل لتطبيق الكاميرا في الهاتف Razer Phone سيجلب معه ميزات جديدة مثل زر Instazoom الجديد والذي سيتيح للمستخدمين الإنتقال على الفور إلى التكبير الأمثل بإستخدام العدسة المقربة. إنها الميزة التي تم طلبها من قبل غالبية المراجعين، على الأقل وفقا لرئيس شركة Razer. وبالنسبة للميزات الأخرى مثل القدرة على التسجيل بسرعة 60 إطار في الثانية، ووضع Portrait Mode، وحتى التحسينات ذات الصلة بالسرعة ستكون جزءًا من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الذي سيصل للهاتف Razer Phone في الربع الأول من العام المقبل.

المصدر.