إكسسوارات و ملحقات

Amazon-Echo-Show-Smart-Display-3

قررت شركة جوجل في شهر سبتمبر الماضي منع مكبر الصوت الذكي Amazon Echo Show من الوصول إلى خدمة اليوتيوب. ونظرًا إلى أن Amazon Echo Show يأتي مع شاشة مدمجة بحجم 7 إنش، فهذا يخول له القيام بأشياء أكثر بالمقارنة مع مكبرات الصوت الذكية الأخرى التابعة لشركة أمازون. على سبيل المثال، كان من الممكن إستخدام Amazon Echo Show للوصول إلى فيديوهات اليوتيوب قبل أن تقرر شركة جوجل منعه من القيام بذلك، ولكن يبدو أن شركة جوجل تراجعت عن قرارها السابق. في الواقع، لقد إتضح الآن أنه أصبح بإمكان ملاك مكبر الصوت الذكي Amazon Echo Show الوصول مجددًا إلى فيديوهات اليوتيوب.

في شهر سبتمبر الماضي عندما قررت شركة جوجل منع Amazon Echo Show من الوصول إلى اليوتيوب أوضحت شركة أمازون بأن شركة جوجل قررت جعل اليوتيوب غير متاح لملاك Amazon Echo Show من دون أن تقدم أية تفسيرات أو إشعارات للعملاء. ومع ذلك، قالت شركة جوجل في وقت لاحق بأنها كانت تجري محادثات مع شركة أمازون منذ فترة طويلة لإصلاح تجربة إستخدام اليوتيوب التي تقدمها لمستخدمي Amazon Echo Show.

يبدو أن كلا الشركتين عملتا على حل المشاكل بينهما لأنه أصبح من الممكن الآن مشاهدة فيديوهات اليوتيوب على مكبر الصوت الذكي Amazon Echo Show. هذا ليس كل شيء، فقد قامت أمازون بإضافة الدعم لإثنتين من خدمات إستضافة الفيديوهات، ويتعلق الأمر هنا بكل من Vimeo و Dailymotion.

خدمة اليوتيوب على جهاز Amazon Echo تملك الآن واجهة مستخدم جديدة تشبه واجهة المستخدم التي تعود المستخدمين على رؤيتها أثناء إستخدام اليوتيوب على الجهاز اللوحي أو الحاسوب.

المصدر.