إكسسوارات و ملحقات

dji-goggles-re

سباقات الطائرات من دون طيار موجودة بالفعل. في الواقع، هناك بعض المسابقات العالمية المخصصة لسباقات الطائرات من دون طيار. ونتيجة لذلك، فليس من المستغرب أن نرى الشركات المصنعة تأتي مع منتجات تستهدف هذا النوع من الرياضات. وتماشيا مع ذلك، فقد قامت شركة DJI اليوم بالكشف عن نسخة جديدة من خوذة DJI Goggles تستهدف المتسابقين بالطائرات من دون طيار. هذه النسخة الجديدة من خوذة DJI Goggles تحمل ببساطة إسم DJI Goggles RE علما أن اللاحقة RE تعني Racing Edition.

قامت شركة DJI بإصدار النسخة الأولى من خوذة DJI Goggles في شهر أبريل الماضي. هي تبدو مثل خوذة للواقع الإفتراضي تتيح للمستخدمين التحكم في طائراتهم من دون طيار بإستخدام حركة الرأس فقط. وهي تتيح لهم أيضا رؤية ما تراه طائراتهم من دون طيار عندما يكونون في وضع تتبع حركة الرأس.

وكانت خوذة DJI Goggles الأولى متوفرة باللون الأبيض بينما تتوفر خوذة DJI Goggles RE الجديدة باللون الأسود غير اللامع مع حزام جلدي أحمر خلف الرأس. وجدير بالذكر أن خوذة DJI Goggles متوافقة أيضا مع الطائرات من دون طيار غير التابعة لشركة DJI ومع أدوات التحكم في الطيران القادمة من الطرف الثالث مثل Naze و F3. والميزات الأخرى تشمل البث المباشر مع OcuSync Video Transmission Module والعرض البانورامي.

المستخدمين لديهم القدرة على ربط إثنتين من خوذات DJI Goggles معا بحيث يستطيع شخص آخر المشاهدة والتحكم في الطائرة الأخرى من دون طيار. ستبدأ شركة DJI بشحن خوذة DJI Goggles RE في وقت لاحق من هذا الشهر مقابل 549 دولار أمريكي.