فيديو

في العام الماضي عندما تم إصدار الهاتف iPhone 7 مع المعالج Apple A10 Fusion، إتضح في جميع إختبارات السرعة بأن المعالج Apple A10 Fusion يعد المعالج الأسرع في العديد من النواحي مما جعله يتفوق بنجاح على المعالجات المنافسة. وبطبيعة الحال، الأمور تحسنت منذ ذلك الحين، ولكن السؤال هو كيف سيكون أداء المعالج Apple A11 Bionic الجديد؟

حسنا، القائمين على قناة EverythingApplepro عادوا إلينا بمقطع فيديو جديد وهذه المرة قاموا بإخضاع الهاتفين iPhone X و OnePlus 5T لإختبار السرعة. لاحظ أنه تماما مثل إختبارات السرعة السابقة، فهذا لا يمكن إعتباره إختبارا علميًا، ولكنه يعطينا فكرة عامة عن ما يمكن أن نتوقعه من حيث السرعة وكيف يتعامل كلا الهاتفين مع مهام فتح التطبيقات وإدارة الذاكرة.

في الإختبار، تنافسا كلا الهاتفين بشدة عندما يتعلق الأمر بفتح التطبيقات، وقد تمكن الهاتف iPhone X في الواقع من الحصول على السبق وأنهى اللفة الأولى في نهاية المطاف في زمن قدره 3 دقائق و 23 ثانية، في حين أنهى الهاتف OnePlus 5T نفس الجولة في زمن قدره 4 دقائق و 05 ثواني.

ومع ذلك، في اللفة الثانية حاول الهاتف OnePlus 5T النضال وإستطاع في نهاية المطاف إتمام اللفة الثانية في زمن قدره 0.30 ثانية، في حين إستغرق الهاتف iPhone X نحو دقيقة و 05 ثواني. الفرق الذي يبلغ نحو 30 ثانية ليس كبيرًا جدًا، ولكن من الواضح أن مقدار الذاكرة العشوائية الكبيرة لعبت بالتأكيد دورًا في منح الهاتف OnePlus X التفوق في الجولة الثانية.