هواتف محمولة

oneplus 5t

واحدة من أفضل الميزات في الهاتف OnePlus 5T نجد تقنية الشحن السريع Dash Charge، وهي التقنية التي تجعل غيره من الهواتف الذكية الأخرى بطيئة جدًا فيما يخص سرعة الشحن. ولأنها التقنية الأفضل في السوق حاليا، فقد قررت شركة OnePlus تسليط الضوء على تقنية الشحن السريع Dash Charge في هاتفها الرائد الجديد OnePlus 5T في إعلانها الترويجي الجديد.

في هذا الإعلان الترويجي سلطت شركة OnePlus الضوء على الكيفية التي يمكن بها لتقنية الشحن السريع Dash Charge شحن نحو 55% من بطارية الهاتف OnePlus 5T في غضون نصف ساعة فقط. في الحقيقة، هذا ينطبق مع ما يجري في الواقع، فبعض المواقع التقنية الكبيرة أكدت بأن تقنية Dash Charge سمحت بشحن 65% من بطارية الهاتف OnePlus 5T في غضون نصف ساعة، ولكن مع إطفاء الشاشة. عموما، يمكنكم مشاهدة هذا الإعلان الترويجي أدناه علما أن شركة OnePlus قامت أيضا في هذا الإعلان الترويجي بمقارنة الهاتف OnePlus 5T مع العديد من الهواتف الراقية الأخرى فيما يخص سرعة الشحن.

وبطبيعة الحال، لنكون عادلين نحن بحاجة إلى أن نأخذ بعين الإعتبار سعة بطاريات الهواتف الذكية المشاركة في هذا التحدي. الهاتف OnePlus 5T لا يضم البطارية الكبيرة هنا، فالهاتفين +Galaxy S8 و Google Pixel 2 XL موجودين أيضا هنا. ومع ذلك، لا يزال الهاتف OnePlus 5T هو الأفضل فيما يخص سرعة الشحن. وفيما يلي جدول يقدم مقارنة سريعة :

الهاتف البطارية نسبة الشحن في غضون 30 دقيقة الشاحن الذي يأتي مسبقا مع الهاتف
OnePlus 5T 3300mAh 57% 20W
iPhone 8 Plus 2691mAh 16% 5W
+Galaxy S8 3500mAh 17% 15W
Google Pixel 2 XL 3520mAh 11% 10.5W