هواتف محمولة

Galaxy S8

بالأمس قلنا لكم بأن شركة سامسونج ذاهبة لإصدار النسخة التجريبية الثالثة من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في المستقبل القريب. حسنا، يبدو أن ذلك تحقق الآن لأن شركة سامسونج بدأت للتو بإصدار هذا التحديث للمشاركين في البرنامج التجريبي للشركة.

النسخة التجريبية الثالثة من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 يبلغ حجمها 600 ميغابايت، وهي تجلب معها العديد من التحسينات والإصلاحات، فضلا عن الترقيعات الأمنية لشهر نوفمبر. وعلى ما يبدو، فقد بدأت شركة سامسونج بإصدار هذه النسخة التجريبية الجديدة من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لهواتف Galaxy S8 في المملكة المتحدة. ومع ذلك، فنحن نعتقد بأنها مسألة وقت فقط قبل أن يصل هذا التحديث للمختبرين في الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية.

لتذكير، البرنامج التجريبي لنظام الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 يحمل رسميا إسم Samsung Experience 9.0 Beta علما أنه تم إطلاق هذا البرنامج في وقت سابق من هذا الشهر. ووصلت النسخة التجريبية الثانية من هذا التحديث بعد أسبوع واحد فقط، وقد جلبت معها بعض التحسينات والإصلاحات، وكذلك المزيد من الإستقرار لنظام التشغيل.

ويقتصر برنامج Samsung Experience 9.0 Beta حاليا على المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكوريا الجنوبية. والدفعة الثانية من البلدان التي سوف تحصل عليه تشمل ألمانيا وإسبانيا وفرنسا وبولندا والهند والصين، على الرغم من أنه ليست هناك أية معلومات حول متى بالضبط سيحدث ذلك.

لحد الآن، لا يزال من غير المعروف متى ستقوم شركة سامسونج بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي والنهائي لملاك الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في جميع أنحاء العالم. ولكن في حالة إذا كانت التقارير الأخيرة صحيحة، فقد لا يحدث ذلك حتى العام المقبل.

المصدر.